مقالات

شركة نقل عفش بهليوبوليس الجديدة

5 اسباب لاختيار شركة نقل عفش باكتوبر

 

نبحث فى دليل عفش مصر دائما عن افضل شركة نقل عفش باكتوبر متاحة  حتى يحصل جميع عملائنا على افضل خدمة عندما يريد الانتقال من مسكن الى مسكن اخر ، ان النقل بصفة عامة يستلزم البحث الدقيق ما بين شركات نقل الاثاث واختيار الافضل منها ، والتجربة هى افضل وسيلة لتحديد افضل شركة نقل عفش باكتوبر ، ونقوم فى هذا  الدليل بتقييم جميع شركات نقل الاثاث وهذا التقييم هوه نتاج تجارب عديدة مع اكثر من شركة توصيل عفش باكتوبر .

 

ترتيب المهام لكل شركة نقل اثاث

 

نتبع دائما مبداء الحياد بين شركات نقل الاثاث لتقديم الافضل بينهم وحتى نرتقى بخدمة دليل عفش مصر الذى يحتوى على اكبر شركات نقل الاثاث بالقاهرة وجميع محافظات مصر ، ان العنصر الرئيسى فى خدمة نقل العفش هوه الالتزام  و الحفاظ على الاثاث و الانضباط فى المواعيد والسعر العادل للخدمة ، وتاتى افضل شركة نقل عفش باكتوبر  بتلك المعايير الخاصة والتى لابد ان تنطبق على جميع شركات توصيل الاثاث فى مصر والوطن العربى .

 

تقييم افضل شركة توصيل عفش باكتوبر

1 – تقييم افضل شركة توصيل عفش باكتوبر

 

نعطى الاولوية دائما فى ترتيب شركات النقل واعادة التقييم شهريا بناءا على تصويت العملاء على خدمة شركة نقل عفش باكتوبر للمنزل والحفاظ على جميع المنقولات والالتزام بالموعد المحدد مع العميل ، ان كسب الثقة لكل شركات دليل عفش مصر هوه اهم شيىء فى تلك التجربة حيث تتنافس الشركات على كسب ثقة العملاء وتوفير الامان التام للمنقولات حتى تحتفظ بوجودها فى دليل عفش مصر، نحن نوفر عليكم عناء البحث والتدقيق واختيار افضل شركة نقل عفش باكتوبر ،

 

نادرا ما تخرج اى شركة نقل عفش باكتوبر من دليلنا دليل عفش مصر ولاكنة احيانا يحدث وذلك بناءا على تقييم العملاء والتصويت لشركات نقل الاثاث ، لا تقلق ان من خرج من هذا الدليل من شركات النقل ، كان سبب خروجة هوه التاخير عن الموعد المحدد فقط لا غير ، ورغم ذلك تم خروج الشركة من الدليل ونحن نحرص كل الحرص فى الحفاظ على دورنا فى تقديم افضل ما لدينا .

 

2 – ترتيب المهام لكل شركة نقل اثاث 6 اكتوبر

 

تبداء مهمة نقل الاثاث بالاتصال وطلب الخدمة  من شركة نقل عفش  ومن هنا ياتى دور خدمة العملاء بتلقى الاتصال ،ان خدمة العملاء لدى شركات نقل الاثاث لها مهمة كبيرة فى ترتيب عملية نقل الاثاث وتنسيق موعد محدد لمشرف نقل محتويات المنزل ، وياتى دور مشرف عملية نقل الاثاث فى عمل مقايسة ومعاينة لكل قطع المنقولات من اثاث واجهزة منزلية وارتفاع السكن المنقول منة الاثاث وايضا المنقول الية ، ثم يقوم بتدوين جميع مراحل عملية نقل المحتويات .

 

واول مرحلة لمشرف شركة نقل عفش باكتوبر هى مرحلة تحديد عدد العمال لتحميل الاثاث وتغليفة وعدد فنيين الكهرباء لفك وتركيب الاجهزة  وفنيين النجارة لفك الاثاث وتركيب الاثاث وغرف النوم وعدد سيارات تحميل العفش ، ويقوم بتحديد نوعية نقل العفش اما ان يكون طابق الشقة  منخفض ولا يستلزم ونش رفع اثاث او طابق مرتفع ولابد من وجود ونش العفش ، حتى تتم عملية النقل بأمان تام وبكل سهولة .

 

مهمة ونش الرفع بشركة نقل العفش

3 – مهمة ونش الرفع بشركة نقل العفش

 

من افضل الاجهزة المستخدمة فى توصيل الاثاث من الادوار المرتفعة هوه ونش رفع وتنزيل الاثاث ، وذلك لعدة اسباب اولا هى الحفاظ على عدم تجريح او خدش الاثاث وتنزيلة او رفعة بكل امان ، وثانيا توفير الوقت بدلا من تنزيل الاثاث عن طريق السلالم واستهلاك وقت كبير فى ذلك ، ثالثا ترتيب افضل للاثاث فى سيارة النقل بحيث يتم تنزيل قطع الاثاث الكبيرة اولا ورصها داخل سيارة نقل الاثاث.

 

ونش الرفع ليس دائما هوه الافضل فعلى سبيل المثال ، لا يصلح ونش الاثاث فى الاماكن والشوارع الضيقة او العقارات القديمة وذلك لان حجم الونش وحجم زراع الونش يستلزم شارع متسع وايضا العقارات القديمة لا يصلح لها وذلك لان ونش رفع الاثاث يتم تثبيت الازرع الثابتة لة على الشرفات ( البلكونات ) فأن كان العقار قديما من الوارد ان يحدث اى كسر فى الشرفة ، وكل ذلك يرجع الى تقييم مشرف عملية النقل من شركة نقل عفش باكتوبر فى صلاحية العقار للونش من عدمة ومدى اتساع الشارع للونش .

 

4 – دور تغليف شركة نقل الاثاث فى الحفاظ على المنقولات

 

يعتبر تغليف الاثاث ميزة اضافية فى شركة نقل عفش باكتوبر والتى لها الدور الاكبر فى الحفاظ على جميع منقولات المنزل من الاجهزة الكبيرة والاثاث حتى محتويات المطبخ والاطباق والاكواب الزجاج وقطع البايركس وجميع القطع الصغيرة، التغليف الصحيح له عدة مواد فهناك تغليف للقطع الصغيرة الزجاجية او القابلة للكسر يتم تغليفها بالبلاستك او البابلز وهى مادة بلاستيكية لها دوائر صغيرة بها هواء وهى تحافظ على محتواها من الصدمات او الاهتزازات اثناء عملية نقل الاثاث.

 

اما التغليف بالفوم فيكون عن طريق الواح كبيرة وسميكة تغليف بها الاجهزة والقطع الكبييرة من الاثاث حتى تحافظ على الاجهزة عند الرفع والتنزيل من المسكن والصدمات والاهتزازات اثناء السير وايضا يسهل على العمال تحميل القطع الكبيرة ، ويوجد ايضا تغليف بحبيبات الفوم وهى عبارة عن قطع صغيرة من الفوم لا تتجاوز 3 سم و يقوم فنى التغليف باستعمالها لسد الفجوات الصغيرة او الفراغات بين الاشياء الصغيرة القابلة للكسر اثناء وضعها  داخل الصناديق وهى تقوم بامتصاص الاهتزازات اثناء سير سيارة النقل او عند تنزيل او تحميل كراتين نقل الاثاث .

 

 

5 – عملية تخزين الاثاث لمدة طويلة

 

عند تجهيز مسكن جديد او شقة الزوجية او عند السفر لمدة زمنية ولا يوجد مكان لتخزين الاثاث ، يتطلب الامرة تخزين الاثاث فى شركة نقل عفش باكتوبر ، ومخزن الاثاث يكون لة مواصفات وشروط خاصة لابد ان تلتزم بها  شركة نقل عفش باكتوبر ومن اهم شروط التخزين ان يكون المخزن محكم الغلق ولايسمح بدخول اى شيىء سواء حشرات او مياة امطار  وان يكون مرتفع عن مستوى سطح الارض او الشارع بمسافة لاتقل عن 40 سم حتى لا تتسرب الية اى مياة.

 

وان تتعاقد شركة نقل عفش باكتوبر مع شركة مكافحة الحشرات وقوارض والتى بدورها تقوم بشكل دورى بتطهير مخازن العفش  قبل و بعد كل عملية تخزين اثاث حتى لا يتعرض الاثاث لاى حشرة او فار او اى شيء من الممكن ان يعرض الاثاث للخطر ، وعلى سبيل المثال من الممكن لحشرة صغيرة مثل النمل ان تشكل خطر كبير ومن الممكن ان تسبب اضرار كبيرة سواء للاثاث او الاجهزة.

وثيقة تامين الاثاث المنزلى ، تعتمد فى الوقت الحالى اى شركة نقل عفش على وثيقة تامين الاثاث بحيث يطمئن جميع العملاء على العفش الخاص بهم اثناء فترة التخزين وتعتبر افضل وسيلة للحفاظ على حق العميل وحق الشركة فى نفس الوقت ، لذا تحافظ كل شركة نقل عفش على الالتزام الكامل  بشروط التخزين الاثاث المذكورة سابقا ، وتتنافس كبرى الشركات بوجود اماكن تخزين بجميع محافظات مصر .

 

وضع خطة نقل اثاث منزلك

كيف تنقل اثاث منزلك بنفسك فى 6 خطوات ؟

 

من الرائع ان يكون هناك خبير او محترف يساعدك فى نقل اثاث منزلك لأنجاز المهمة بكل سهولة وفى اسرع وقت ممكن ، ولاكن ان كانت فكرة نقل اثاث منزلك بنفسك هى اختيارك  فسنحاول مساعدتك على ذلك بقدر الامكان , وبداية يجب ان تعرف ان نقل الاثاث الثقيل بنفسك ليست فكرة جيدة بل على العكس لا تحاول نقل اثاث منزلك مفرك وهذا لا يعنى عدم الخبرة ولاكن لابد من شخص اخر يقوم بمساعدتك فى نقل الاثاث .

فمثلا لا يمكنك نقل كنبة ثلاثة مقاعد بمفردك او حملها على السلالم او الى السيارة او تحميل سيارة كاملة بمحتويات مسكنك بمفردك  لذا كان لابد من وضع نقاط اساسية تقوم من خلالها بتوفير مجهودك بقدر الامكان فالخبرة العملية تختلف.

و الاختلاف بين الحصول على مساعدة من متخصصين و بين مساعدة من اصدقائك او اسرتك او اقاربك ، انها ستختصر المسافة بينك وبين هدفك فى نقل اثاث منزلك ،  وان كنت صاحب بنية بدنية ضعيفة او ليست لديك خبرة تماما فى حمل الاشياء الثقيلة ( اكيد مش ههتكون بتقراء المقال ) ، لنبداء سويا نتعمق فى التفاصيل الدقيقة  حول كيفية نقل اثاث منزلك والخطط الفعالة لتك المهمة.

 

تقييم ووضع خطة لنقل الاثاث

عندما نفكر سويا فى نقل الاثاث الثقيل يتبادر اولا الى الاذهان ( كيف ذلك ؟) ، اولا سنقوم بعمليو حصر لكل قطعة اثاث ثقيلة تحتاج الى الصعود على سيارة نقل الاثاث ، وبمساعدة شخص او صديق يمكن ترتيب نزول القطع الكبيرة من الاثاث ويمكن حصر الاثاث الثقيل كالاتى:

كنب الانترية ، السراير ، والدولاب ، الثلاجة ، الغسالة ، البوتجاز ، ويجب عند حمل او رفع او حتى الترصيص فى سيارة نقل الاثاث ان يكون وضع الاجهزة المنزلية كما كانت علية بالمنزل  بمعنى : يجب عند رفع اوحمل الثلاجة ان تكون فى وضع رأسى ( وضع رأسى  I ) وهوه وضعها الطبيعى فى المنزل ، ذلك لان حملها فى وضع افقى ( وضع افقى — ) او حتى بميل يمكن ان يتسبب فى تسرب زيوت من موتور الثلاجة الى شبكة تبريد الثلاجة فتسبب عطل فى دائرة التبريد.

 

يجب عند ترصيص سيارة نقل الاثاث ان يكون الاثاث الثقيل خلف كابينة السائق وفى الاجناب وذلك يساعد فى اتزان حمل السيارة على الطريق والحفاظ على اثاثك من الاهتزاز فى الطريق، لذا بدائنا بالاشياء الثقيلة من الاثاث، ويجب ملاء الفراغات سواء بين الاثاث وبعضه او بين الاثاث وجوانب سيار النقل ويمكن ملاءها بكراتين صغيرة .

 

يجب ترتيب وتنظيم كل قطعة اثاث  والاولوية بحسب الحجم ، مع ملاحظة ان الاثاث الثقيل كما هوه فى الخلف وذلك سيقوم بتوفير الكثير من الوقت والمجهود فى ترتيب وتصنيف اثاث منزلك.

 

ما تحتاجة فى نقل اثاث منزلك

كراتين . وهى ضرورية لجمع اغراضك الصغيرة سواء ادوات المطبخ او العاب اطفال او اكسسورات ..الخ ، ويجب ان تكون كراتين مختلفة الاحجام منها الصغير والكبير , وتكون سميكة حتى تتحمل اكثر .

خطة تفريغ سيارة نقل اثاث منزلك

خطة تفريغ سيارة نقل اثاث منزلك

شرائط لاصقة : وهوه بكر من الشريط اللاصق العريض سواء بنى اللون او شفاف وفائدتة هى تغليف الكراتين بعد ملئها بمحتوياتك .

اكياس من البلاستك القوى : تساعد تلك الاكياس المختلفة الاحجام فى احتواء المحتويات المصنوعة من القماش مثل الملابس والمفروشات والسجاد .

الواح من الفوم : تساعد الواح الفوم فى الحفاظ على الاشياء الحساسة مثل الشاشات و المريات وبين الاجهزة وبعضها ولها قدرة ممتازة فى تحمل الصدمات واهتزازات الطريق ومنها ايضا الفلين  .

 

تقسيم الاثاث الى قطع صغيرة يمكن حملها

 

كلما كان بأمكانك تفكيك قطع الاثاث الى قطع اصغر ،  كان ذلك افضل وايسر فى الحمل والتغليف ، بمعنى تفكيك كل ما هوه قابل للفك بما فى ذلك الادراج والارفف والنجف والسراير والدوالايب … الخ ، ويجب ان تراعى عند فك اى مسامير ان تحفظها فى كيس بلاستك وتكتب عليها اسم القطعة الخاصة بها حتى يسهل ذلك عليك عملية التركيب مرة اخرى .

 

تقسيم نقل اثاث المنزل

افضل طرق حمل الاثاث

اساس عملية نقل الاثاث هى اعتمادك على تحريك الاثاث وحمله وسحب الاثاث الثقيل اكثر بكثير من ان ترفعة ، وهذا يقلل من مجهودك البدنى ويقلل من ضغط الاثاث على جسمك ويجعل مهمة نقل الاثاث اسهل .

يجب ان تعرف ان سلامتك يجب ان تكون اولا ، لذلك قبل رفع اى شيىء لابد من تقدير وزنة وذلك  بتحريكة اولا  وان تقوم بذلك بشكل صحيح .

 

الانحناء عند حمل الاشياء اهم شيىء فى عملية حمل الاثاث يجب ان تعرفة ، عند رفع اى قطعة اثاث او اشياء ثقيلة بصفة عامة هو حمل الوزن فى ساقيك وليس على ظهرك لتسوية الوزن بشكيل صحيح  بمعنى : عند رفع اى شيىء ثقيل او التقاط شيىء صغير من على الارض يجب ان تنزل على قدميك ولا تنحنى بظهرك للامام لحمل الاشياء .

احمل الاشياء بالقرب من جسمك ، بقدر المستطاع حاول حمل الاثاث بالقرب من جسمك وليس بعيدا عنة وهذا يجعل جسمك يحافظ على الاشياء وفى نفس الوقت يحقق عملية التوازن .

لا تحنى جسمك  ،  حافظ على جسمك مستقيما وساكنا قدر الامكان اثناء الرفع او المشى بقطعة اثاث ثقيلة ، لأن التواء الجسم او القيام بحركة سريعة يمكن ان يتسبب فى اختلال توازنك وعند الدوران تقدم بجنبك او لا .

ومن النصائح المهمة عند حمل الاثاث ، يجب عليك عند حمل اى قطعة اثاث ان ترى امامك جيدا ولا يحجب اى شيىء رؤية خطوتك القادمة ، يمكن ان يكون ذلك صعبا ولاكن يجب ان تعرف حركتك القادمة ولا تنظر للاسفل الا للضرورة.

 

صعود ونزول السلالم

يزيد الامر تعقيدا مع من يسكنون الادوار العليا ، وذلك لان السلالم لها طرق مختلفة فى حمل الاثاث و من هنا يبداء العمل الشاق ، فهل انت مستعد ، فلنبداء على بركة الله ، بداية عند حمل الاثاث الثقيل يجب ان يساعدك شخص اخر ويجب ان تكون طريقة حمل الاثاث كالتالى الشخص فى الجزء السفلى من السلم يحمل الاثاث من سطحة السفلى والشخص فى الجزء العلوى من السلم يحمل الاثاث من سطحة العلوى ثم يكون السير ببطىء شديد والشخص الذى بالاسفل هو من يحدد سرعة السير وليس الذى بالأعلى .

بصفه عامة المظاهر تخدع ، فعند حمل الاشياء الثقيلة الصغيرة يجب ايضا ان تتحرك ببطىء ولا تتعجل ، فكما قلنا سابقا سلامتك اولا وكما يقول المثل slowly but surely ( ببطىء ولاكن بثبات ).

 

خطة تفريغ سيارة نقل اثاث منزلك

 

كما وضعنا خطة فى البداية لكل قطعة عند حملها يجب ايضا عمل خطة لتفريغ سيارة نقل الاثاث وذلك بعمل الاتى : يجب ان تكون اخر قطعة تم وضعها بسيارة نقل الاثاث هى اول قطعه يجب انزالها من السيارة ، يجب ان تقوم بانزال العفش اولا من السيارة الى الارض ثم بعد ذلك نقوم بنفس المهمة السابقة فى حملها على السلالم ، يجب ان تحمل الكراتين من الاسفل وليس من الاعلى , وفى حالة عدم تمكنك من ذلك او لضيق وقتك يمكنك اختيار شركة نقل اثاث متخصصة من دليل شركات نقل عفش مصر حتى يسهل عليك الامر الى هدفك بأسرع وقت وبخبرة فى ادق التفاصيل,